اسماعيل هنية في قطر - هنية يكشف عن رزمة مساعدات ستقدمها قطر لغزة وكالة الرأي الفلسطينية / الأولوية حاليا هي للعمل على وقف التصعيد وحقن الدماء.

اسماعيل هنية في قطر - هنية يكشف عن رزمة مساعدات ستقدمها قطر لغزة وكالة الرأي الفلسطينية / الأولوية حاليا هي للعمل على وقف التصعيد وحقن الدماء.. إسماعيل #هنية يوجه رسالة لـ #مصر و #قطر #القدس #الأقصى #غزة. #ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات. إسماعيل هنية في سوق واقف مبتسما، والشعب في غزة تحت القصف، الله المستعان على حماس الإخوان. إسماعيل عبد السلام أحمد هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) ورئيس وزراء الحكومة الفلسطينية العاشرة، وكنيته أبو العبد.ولد عام 1963 في مخيم الشاطئ، ثم شغل منصب رئيس وزراء فلسطين، بعد فوز حركة حماس. التقى الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة معالي الأخ وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث دار نقاش معمق في العديد من القضايا المهمة والتطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

#ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد نجداوي طيب وش يفيدنا من طرح الموضوع اترك الامر للسياسيين كلام صح التقى الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة معالي الأخ وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث دار نقاش معمق في العديد من القضايا المهمة والتطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية. وخلال استقباله في الدوحة مساء السبت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، دعا وزير الخارجية القطري. أعلنت حركة حماس أن زعيم الحركة اسماعيل هنية اجتمع مع الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني في الدوحة يوم الاثنين وناقش الجهود الرامية لإجراء انتخابات للسلطة الفلسطينية.

مشخصاتي الإخوان إسماعيل هنية هربان في قطر ويتحدث عن الأهداف الاستراتيجية للاحتلال الإسرائيلي اليوم السابع
مشخصاتي الإخوان إسماعيل هنية هربان في قطر ويتحدث عن الأهداف الاستراتيجية للاحتلال الإسرائيلي اليوم السابع from img.youm7.com
مهرجان تضامني مع الشعب الفلسطيني في قطر وخلال استقباله في الدوحة مساء السبت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، دعا وزير الخارجية القطري. كلمة اسماعيل هنية من قطر اليوم، وإشادته بمواقفها التاريخية في دعم المقاومة ماديا وإعلاميا وسياسيا. التقى الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة معالي الأخ وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث دار نقاش معمق في العديد من القضايا المهمة والتطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية. هنية «يستقر» في قطر ولا قرار بعودته لغزة. يؤكد بأن قطر والكويت تمثلان الاستثناء مقارنة مع مواقف بقية حكام البيت الخليجي أمير قطر يستقبل إسماعيل هنية. إسماعيل هنية في سوق واقف مبتسما، والشعب في غزة تحت القصف، الله المستعان على حماس الإخوان.

#ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات.

مهرجان تضامني مع الشعب الفلسطيني في قطر هنية «يستقر» في قطر ولا قرار بعودته لغزة. عائلة هنية تستعد للحاق به إلى قطر. ناقش وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي يزور البلاد حالياً، تطورات الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الأراضي الفلسطينية. ما يجري حاليا يثبت أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للقضية. كلمة اسماعيل هنية من قطر اليوم، وإشادته بمواقفها التاريخية في دعم المقاومة ماديا وإعلاميا وسياسيا. شهدت الساحة السياسية في الخليج ما يشبه المعركة الكلامية بين شخصيات محسوبة على الإمارات وأخرى محسوبة على قطر، بعد ظهور رئيس المكتب السياسي لـحماس، إسماعيل هنية، في الدوحة. علق نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، على ظهور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في قطر. وخلال استقباله في الدوحة مساء السبت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، دعا وزير الخارجية القطري. أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، عن الشكر لدولة قطر، لتخصيصها ٤٨٠ مليون دولار، لدعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، وقطاع غزة. التقى الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة معالي الأخ وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث دار نقاش معمق في العديد من القضايا المهمة والتطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية. أعلنت حركة حماس أن زعيم الحركة اسماعيل هنية اجتمع مع الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني في الدوحة يوم الاثنين وناقش الجهود الرامية لإجراء انتخابات للسلطة الفلسطينية. #ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات.

أكد السيد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أهمية دور قطر في دعم الشعب الفلسطيني كافة والقضية الفلسطينية بشكل عام وعلى كافة الأوجه، وقال هنية: إسماعيل #هنية يوجه رسالة لـ #مصر و #قطر #القدس #الأقصى #غزة. ما يجري حاليا يثبت أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للقضية. أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أن ما يجري في فلسطين من جنوبها إلى شمالها هو ملحمة جديدة من ملاحم البطولة والعزة لتسجيل ثلاث حقائق ممزوجة بالدم والكرامة أولها أن أساس الصراع مع المحتل الصهيوني القدس. أجرى وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، السبت، محادثات مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في العاصمة الدوحة.

صاحب السمو يتلقى اتصالا من إسماعيل هنية
صاحب السمو يتلقى اتصالا من إسماعيل هنية from d1otlgttjywjhu.cloudfront.net
أجرى وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، السبت، محادثات مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في العاصمة الدوحة. يؤكد بأن قطر والكويت تمثلان الاستثناء مقارنة مع مواقف بقية حكام البيت الخليجي عائلة هنية تستعد للحاق به إلى قطر. ما يجري حاليا يثبت أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للقضية. وقال خلفان في تغريدة نشرها بحسابه الرسمي بموقع تويتر: هنية «يستقر» في قطر ولا قرار بعودته لغزة. إن الشعب الفلسطيني يسجل بالفخر والاعتزاز موقف قطر الأصيل الداعم لها، خاصة خلال الأزمات التي مر بها الشعب الفلسطيني خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن قطر تسخر إمكاناتها وقوتها الناعمة بكافة المجالات لدعم الشعب الفلسطيني، لأنها بحق عمق إستراتيجي للقضية الفلسطينية. الأولوية حاليا هي للعمل على وقف التصعيد وحقن الدماء.

ما يجري حاليا يثبت أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للقضية.

#ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات. وقال خلفان في تغريدة نشرها بحسابه الرسمي بموقع تويتر: أهم القرارات التي تم التوافق عليها بعد لقاء السيد اسماعيل هنية بـ رئيس جمهورية مصر د. مهرجان تضامني مع الشعب الفلسطيني في قطر أعلنت حركة حماس أن زعيم الحركة اسماعيل هنية اجتمع مع الأمير القطري تميم بن حمد آل ثاني في الدوحة يوم الاثنين وناقش الجهود الرامية لإجراء انتخابات للسلطة الفلسطينية. عائلة هنية تستعد للحاق به إلى قطر. وجه إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الأربعاء، الشكر لدولة قطر، قائلا إنها كانت نعم العون والسند في سنوات الحصار على قطاع غزة، داعيا دول الخليج إلى معالجة الخلافات بـ;الحوار وميزان العدل والإنصاف. وأشار هنية إلى أن المحتل الذي سعى لتغيير معالم القدس والأقصى واجه شعبا جبارا في كل مناطق فلسطين، مؤكدا أنه لن يهدأ لنا بال حتى نحرر القدس والمسجد الأقصى وهذا الجيل قادر على ذلك. وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، يلتقي في الدوحة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية. علق نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، على ظهور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في قطر. ناقش وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي يزور البلاد حالياً، تطورات الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الأراضي الفلسطينية. الأولوية حاليا هي للعمل على وقف التصعيد وحقن الدماء. قالت مصادر فلسطينية مطلعة، إن ترتيبات تجري لانتقال آمال هنية زوجة رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، وبعض أولاده وأحفاده وحتى عائلات حراسه الخاصين.

إن الشعب الفلسطيني يسجل بالفخر والاعتزاز موقف قطر الأصيل الداعم لها، خاصة خلال الأزمات التي مر بها الشعب الفلسطيني خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن قطر تسخر إمكاناتها وقوتها الناعمة بكافة المجالات لدعم الشعب الفلسطيني، لأنها بحق عمق إستراتيجي للقضية الفلسطينية. الأولوية حاليا هي للعمل على وقف التصعيد وحقن الدماء. إسماعيل #هنية يوجه رسالة لـ #مصر و #قطر #القدس #الأقصى #غزة. إسماعيل هنية يعلق على المواجهات في مدينة القدس واستعرض هنية خلال لقائه على رأس وفد من قيادة الحركة مع الوزير القطري، ما يجري في مدينة القدس. التقى الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة معالي الأخ وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث دار نقاش معمق في العديد من القضايا المهمة والتطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

إسماعيل هنية يتباحث الإنتخابات الفلسطينية مع أمير قطر في الدوحة تايمز أوف إسرائيل
إسماعيل هنية يتباحث الإنتخابات الفلسطينية مع أمير قطر في الدوحة تايمز أوف إسرائيل from static.timesofisrael.com
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد نجداوي طيب وش يفيدنا من طرح الموضوع اترك الامر للسياسيين كلام صح هنية «يستقر» في قطر ولا قرار بعودته لغزة. التقى الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة معالي الأخ وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث دار نقاش معمق في العديد من القضايا المهمة والتطورات السياسية والميدانية المتعلقة بالقضية الفلسطينية. #ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات. أمير قطر يستقبل إسماعيل هنية. إن الشعب الفلسطيني يسجل بالفخر والاعتزاز موقف قطر الأصيل الداعم لها، خاصة خلال الأزمات التي مر بها الشعب الفلسطيني خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن قطر تسخر إمكاناتها وقوتها الناعمة بكافة المجالات لدعم الشعب الفلسطيني، لأنها بحق عمق إستراتيجي للقضية الفلسطينية. من ناحيته، ثمّن الدكتور إسماعيل هنية موقف دولة قطر حكومة وشعبا من القضية الفلسطينية لا سيما في الأحداث الأخيرة، مؤكدا على أهمية هذا الدور وأهمية وجود موقف عربي موحد في هذه اللحظة المهمة من تاريخ نضال الشعب الفلسطيني. ما يجري حاليا يثبت أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للقضية.

إسماعيل هنية في سوق واقف مبتسما، والشعب في غزة تحت القصف، الله المستعان على حماس الإخوان.

قالت مصادر فلسطينية مطلعة، إن ترتيبات تجري لانتقال آمال هنية زوجة رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، وبعض أولاده وأحفاده وحتى عائلات حراسه الخاصين. من ناحيته، ثمّن الدكتور إسماعيل هنية موقف دولة قطر حكومة وشعبا من القضية الفلسطينية لا سيما في الأحداث الأخيرة، مؤكدا على أهمية هذا الدور وأهمية وجود موقف عربي موحد في هذه اللحظة المهمة من تاريخ نضال الشعب الفلسطيني. أسماعيل هنية من قصره الفاره في قطر يعلن الانتصارويشكر ايران المنتدى العام ( سياسة و فكر ) علق نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، على ظهور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، في قطر. عائلة هنية تستعد للحاق به إلى قطر. ما يجري حاليا يثبت أهمية التوصل إلى حل سياسي شامل للقضية. #ضاحى_خلفانضاحي خلفان على ظهور إسماعيل هنية في قطر :قل لي أين تكون وقت القتال.تابعونا على الصفحات. أكد السيد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أهمية دور قطر في دعم الشعب الفلسطيني كافة والقضية الفلسطينية بشكل عام وعلى كافة الأوجه، وقال هنية: لماذا شكر اسماعيل هنية في خطابه مصر و قطر ؟. هنية «يستقر» في قطر ولا قرار بعودته لغزة. أهم القرارات التي تم التوافق عليها بعد لقاء السيد اسماعيل هنية بـ رئيس جمهورية مصر د. وقال خلفان في تغريدة نشرها بحسابه الرسمي بموقع تويتر: إسماعيل هنية في سوق واقف مبتسما، والشعب في غزة تحت القصف، الله المستعان على حماس الإخوان.

من ناحيته، ثمّن الدكتور إسماعيل هنية موقف دولة قطر حكومة وشعبا من القضية الفلسطينية لا سيما في الأحداث الأخيرة، مؤكدا على أهمية هذا الدور وأهمية وجود موقف عربي موحد في هذه اللحظة المهمة من تاريخ نضال الشعب الفلسطيني اسماعيل هنية. عائلة هنية تستعد للحاق به إلى قطر.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama